أخيرا يمكنك ربح المال من على منصة أو شركة الفيس بوك

يسهّل فيس بوك على منشئي الفيديو كسب الأموال على منصته، مما يزيد من إغراء المستخدمين به بعيدًا عن المنافسين مثل YouTube.
أعلنت الشركة في منشور على مدونة يوم الاثنين أنها تطرح ميزة الاشتراك المدفوع وطرق تتيح للمعلنين العثور على فرص الرعاية لمبدعيها خلال الأشهر القليلة المقبلة للدول العربية كالسعودية وقطر ومصر والجزائر وباقي الدول، حيث ستبدأ الاختبارات بمجموعة صغيرة قبل التوسع على نطاق واسع.
"في الوقت الذي يقضي فيه منشئي المحتوى مزيدًا من الوقت في صنع المحتوى والانخراط مع معجبيهم، فإنهم يريدون أن يتمكنوا من كسب المال مقابل عملهم".
يفقد الفيس بوك شعبيته بين المراهقين ووفقًا لدراسة أجرتها مؤسسة بيو، فإن حوالي 51٪ من المراهقين يستخدمون Facebook فقط، مقارنة بأكثر من 70٪ في عام 2015، يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الشبكة الاجتماعية فيس بوك على إعادة الشباب إلى منصتها، خاصةً بالنظر إلى أن مشاهدة الفيديو بالهاتف الذكي تنمو بسرعة، وفقًا لموقع eMarketer يمضي شخص بالغ أمريكي في المتوسط ​​24 دقيقة في مشاهدة محتوى الفيديو على هاتفه الذكي كل يوم، وهذا ما يجعل فيسبوك تطور نفسها باستخدام خاصية منشئي المحتوى على منصتها لكسب المستخدمين وهذا ما سنتعرف عليه في الفيديو أسفل هذا المقال.
يتضاعف فيس بوك على مقاطع الفيديو في وقت واحد وقد واجه موقع YouTube رد فعل عنيف من المعلنين. انتقد العديد من العلامات التجارية YouTube بعد ظهور إعلاناتهم إلى جانب المحتوى العنيف والدنيء، ومنذ ذلك الحين عملت العلامة التجارية المملوكة لـ Alphabet على تشديد سياسات المحتوى ومشاركة العائدات التي أضرت بدخل منشئي المحتوى.
تتضمن التحديثات الأخرى لمنشئي المحتوى نظامًا لهم لإدارة حقوق المحتوى وطريقة لتعيين أهم المعجبين وتوسيع تطبيق FacebookCreator لمستخدمي Android.
وتحدث هذه الخطوة في وقت يشن فيه YouTube إجراءاته بشأن من يمكنه الإعلان عن أرباح على منصته بسبب مشكلات تتعلق بالجودة.



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب HASSANE AH7

بقلم حسان، جزائري الجنسية مدون شغوف بحب المنافسة في مجال التدوين، يوتوبرز ومؤسس موقع النشر مهتم بشؤون علوم الأنترنيت الجديدة، هدفي إثراء المحتوى العربي من خلال كتابة المقالات والشروحات المرئية والله الموفق.
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق